بيب غوارديولا يصدم رياض محرز بعد ما فشل في هز شباك نادي برايتون

بعد ما أشركه التقني الإسباني بيب غوارديولا أساسيا أمسية أمس السبت الموافق لـ 23 أكتوبر 2022 فشل قائد المنتخب الوطني الجزائري، رياض محرز في هز شباك الخصم نادي برايتون، أصبح نجم الخضرا مهددا بالبقاء على دكة الإحتياط في المباريات القادمة التي سيخوذها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في جميع المنافسات.

على ما يبدو أن رياض محرز سيعاني كثيرا في ظل وجود الماكينة التهديفية إيرلينغ هالاند، والذي أصبح يسجل في كل مباراة هاترك جعل كل الخصوم في الدوري الإنحليزي يخافون مواجهته قدومه إلى مانشستر سيتي، غير الكثير من الأمور حيث رشح الإعلام العالمي، فوز النادي السماوي الأزرق بـ دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم الجاري.

اللاعب البالغ من العمر 31 سنة يقدم مستوى مختلف عن الذي ظهر به الموسم الماضي، أين سجل 24 هدف في جميع المنافسات الأوروبية التي شارك فيها رفقة ناديه مانشستر سيتي العام الماضي، ولكن هذه المرة أصبح الأمر مختلف تماما اللاعب وجد نفسه جالسا في دكة بدلاء بسبب الأداء الذي ظهر به منذ بداية الموسم الحالي.

هل صحيح أن بيب غوارديولا سيعاقب قائد الخضر ؟

يعمل الفيلسوف غوارديولا على إصلاح الأخطاء التي قام بها محرز، والتي جعلته بديل لشاب الدولي الإنجليزي في فودين، والذي أظهر مستوى خرافي جعل التقني الإسباني يتكل عليه عندما يحتاجه الفريق في المباريات الكبيرة والدليل أن قائد الخضر لم يشارك ضد ماشستر يونايتد، وكذالك كلاسيكو السابق ( ليفربول – السيتي.

ومن المتوقع أن يكون الدولي الجزائري حبيس دكة الإحتياط أمام نادي بروسيا دورتموند يوم الثلاثاء المقبل الموافق لـ 25 أكتوبر في بطولة دوري أبطال أوروبا ضمن دور المجموعات.

يذكر أن رياض محرز يمتلك أرقام جيدة في دوري أبطال منذ إنتقاله إلى النادي السماوي الأزرق قادما من ليستر سيتي، بقيمة تقدر بـ 68 مليون أورو كأغلى مهاجم في تاريخ النادي الإنجليزي.

ويحتل السيتيزنس صدارة المجموعة التي يتواجد فيها بروسيا دورتموند، نادي أشبيلية الإسباني، و نادي كوبنهاغن الدنماركي الذي تعادل سلبا أمام رفقاء كيفن ديبروين وجميع المباريات حقق فيها أشبال الفيلسوف نتيجة إيجابية في هذه البطولة.