موعد مباراة مانشستر سيتي أمام نادي أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

في هذا المقال سوف نتعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي أمام نادي أرسنال في الدور الإنجليزي الممتاز.

يَستعِدُ أشبال التقني الإسباني بيب غـوارديولا، للإطاحة بنادي أرسنال في مباراة صعبة للغاية من أجل التربع على عرش صدارة البريميرليغ.

هناك منافسة كبيرة بين المدفعجية والسيتيزنس، هذا الموسم من أجل تحقق لقب دوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم الجاري(2022-2023).

العديد من عشاق كرة القدم حول العالم، ينتظرون بفارغ الصبر، خاصة محبي ومتابعين الدوري الإنجليزي الممتاز من كل أنحاء بقاع الأرض بشكل خاص.

في الحين يحتل النادي السماوي الأزرق المركز الثاني في ترتيب البريميرليغ، برصيد 48 نقطة خلف المتصدر نادي أرسنال متصدر البطولة.

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام نادي أرسنال :

ستلعب المباراة يوم الأربعاء المقبل الموافق لـ16 فبراير 2023″ على أرضية ميدان ملعب الإمارات، والذي سيشهد الكثير من المتعة والإثارة.

وستنطلق المقابلة على الساعة الـ20:30 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وكذالك على الساعة الـ22:30 بتوقيت مكة المكرمة والكويت وأبو ظبي.

وستكون منقولة عبر باقة قنوات بي أن سبورت القطرية، وكذالك عبر قنوات قمر أسترا.

ومن المتوقع أن يشارك قائد المنتخب الوطني الجزائري، رياض محرز أساسيا في قمة البريميرليغ التي ستنطلق الأربعاء المُقبل.

لقد نجح اللاعب البالغ من العمر الـ31 عاما، التألق في مقابلة التي جمعت فريقه مانشستر سيتي، أمام خصمه أستون فيلا، والتي إنتهت بنتيجة (3-1) أين قدم فيها رياض محرز أسيست من علامة ركنية وسجل هدف من ركلة جزاء قبل أن يغادر المباراة لزميله ناثان أكي.

https://twitter.com/Cityarabia/status/1624875994967576576؟s=20&t=9FgaOzYHj_bJVE_KdY6WRg